قسم الشؤون المالية
- تطبيق القوانين واللوائح والأنظمة المالية المتعلقة بالمجلس.
- إعداد مشروع الموازنة السنوية للمجلس وحسابه الختامي، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.
- القيام بكافة الإجراءات المالية الخاصة بشراء المهمات والأدوات والأثاث والآلات والمعدات وقطع الغيار وكافة احتياجات المجلس بالتنسيق مع قسم الخدمات الإدارية.
- إعداد مستندات الصرف, وسائر المعاملات المالية الأخرى.
- مراقبة تنفيذ الاعتمادات وتدقيق حسابات الإيرادات والمصروفات , وإعداد التقارير الدورية اللازمة .
- التنسيق مع الجهات الرقابية المالية بشأن اللوائح والعقود, والرد على ملاحظات هذه الجهات بشأن المعاملات المالية بالمجلس.