قسم الشؤون المالية  

  • تطبيق القوانين واللوائح والأنظمة المالية المتعلقة بالمجلس.  
  • إعداد مشروع الموازنة السنوية للمجلس وحسابه الختامي، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.    
  • القيام بكافة الإجراءات المالية الخاصة بشراء المهمات والأدوات والأثاث والآلات والمعدات وقطع الغيار وكافة احتياجات المجلس بالتنسيق مع قسم الخدمات الإدارية.    
  • إعداد مستندات الصرف, وسائر المعاملات المالية الأخرى.
  • مراقبة تنفيذ الاعتمادات وتدقيق حسابات الإيرادات والمصروفات , وإعداد التقارير الدورية اللازمة .    
  • التنسيق مع الجهات الرقابية المالية بشأن اللوائح والعقود, والرد على ملاحظات هذه الجهات بشأن المعاملات المالية بالمجلس.