الثلاثاء الإجتماع الثامن  عشر  للمجلس البلدي المركزي

يناقش المجلس البلدي المركزي، صباح يوم الثلاثاء الموافق 10- 05 -2016م ، في إجتماعه الثامن عشر بالدورة الخامسة، برئاسة سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي، رئيس المجلس،  تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة، بشأن المقترح المقدم من العضو خالد بن عبدالله الغالي ممثل الدائرة (22)، بخصوص نقص التحصينات والأدوية للثروة الحيوانية.

ويناقش البلدي تقرير وتوصيات لجنة الشكاوى والعرائض بشأن المقترح المقدم من الاستاذة شيخة بنت يوسف الجفيري ممثل الدائرة (8)، بخصوص توفير الأجهزة الرياضية في الحدائق العامة وحدائق الفرجان.

كما يناقش المجلس إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة، بشان الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة، والخاص بتوصية المجلس بشأن أنشاء حديقة بين مدينتي الخور والذخيرة، والصادرة بناء على المقترح المقدم من المهندس حمد بن لحدان المهندي نائب رئيس المجلس البلدي، والعضو ناصر بن ابراهيم المهندي ممثل الدائرة (25).

ومناقشة الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة، بشان توصية المجلس الخاصة بمعاناة اهالي منطقة ابو فنطاس من نقص الشوارع الخدمية، والصادرة بناء على المقترح المقدم من العضو منصور بن أحمد الخاطر ممثل الدائرة (20).

ويستضيف المجلس البلدي،  المسؤولين من مؤسسة الرعاية الصحية الاولية، لعرض برنامج الكشف المبكر لسرطان الثدي والامعاء.

 

عربية

Latest News

أحدث الأخبار