• آل شافي يبحث مع رئيس أشغال مشاريع الدوائر  

  • رئيس البلدي يشكر المولوي على التعاون مع الاعضاء وتنفيذ أعمال متميزة  

-       المولوي : الزيارة فرصة مثالية لتعزيز التنسيق بين الهيئة و البلدي

-       نسعد بتلقي ملاحظات واقتراحات المجلس وتطوير خدماتنا

أستقبل سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، سعادة المهندس ناصر بن علي المولوي رئيس هيئة الأشغال العامة، والسيد خليفة هاشم السادة المستشار الاعلامي بالهيئة، بمقر البلدي يوم الخميس الموافق 07-04-2016، لمناقشة أحتياجات ومتطلبات أعضاء المجلس البلدي في دوائرهم من مشاريع البنية التحتية والمرافق والخدمات.

ورحّب "آل شافي" بالضيوف، وأثنى على جهود هيئة الأشغال، والتعاون والتنسيق مع أعضاء المجلس ، في إطار تعزيز وتطوير العمل البلدي، وقال نتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير على ما تقدمه هيئة الأشغال العامة، وشخصكم الكريم، من تعاون وتفاهم مع أعضاء المجلس البلدي المركزي، وإصدار بطاقات دخول لمقرات هيئة الاشغال العامة، لأول مرة خلال تاريخ دورات البلدي، وذلك للمزيد من التسهيل على عضو المجلس، خلال أداء دوره لخدمة المناطق التي يمثلها بالمجلس،وزيارتكم لنا اليوم محل تقدير واحترام، ومد المزيد من جسور التواصل معاً ، وتحقق هدفنا جميعاً في خدمة الوطن والمواطنين.

وكذلك نشيد بما تقدمة "أشغال" من جهود متميزة ومشاريع وأعمال مشرفة في مختلف المناطق بالدولة.

وأكد سعادة المهندس ناصر بن علي المولوي، أن الهيئة تعمل وفق خطط وبرامج لتطوير كافة المناطق بالدولة، و قال نتشارك معاً في خدمة المواطنين والوطن ككل، وما نقدمه من عمل هو واجب علينا، وننفذ أقصى ما نستطيع وأفضل ما عندنا،  وهذه الزيارة تمثل فرصة مثالية لتعزيز التعاون والتنسيق بين أشغال، والسادة أعضاء المجلس البلدي، ونحن في أشغال يسعدنا تلقي ملاحظات واقتراحات المجلس البلدي، لنتمكن من تطوير خدماتنا المقدمة للمواطنين على أفضل نحو، لأن هدفنا الأسمى هو خدمة المواطن بشكل أفضل.

واستعرض سعادة رئيس أشغال مجموعة من المشاريع والمبادرات التي أطلقتها الهيئة، التي تهدف إلى تعزيز التواصل والتفاعل المباشر مع المواطنين والجمهور.

وأعرب "آل شافي" عن خالص شكره وتقديره لجميع العاملين ب"اشغال" وفي مقدمتهم رئيس الهيئة ، وعبر عن سعادته بالخدمات الفعّالة التي تقدمها أشغال للمواطنين والمقيمين، وأثنى على جهودها المتواصلة لترقية وتطوير هذه الخدمات باستخدام أحدث الوسائل.

وأوضح أن الجهود التي تبذلها الهيئة ساعدت في تطوير الكثير من خدمات البنية التحتية والمرافق التي نسعد بها جميعاً.

 وفي ختام اللقاء قدم "آل شافي" درع المجلس البلدي إلى "المولوي" تقديراً وتكريماً لما يبذله والهيئة من تعاون بناءً لتحقيق المصلحة العامة للوطن .

وحضر اللقاء من السادة أعضاء المجلس المهندس جاسم بن عبد الله المالكي، والمهندس خالد بن عبد الله الهتمي، السيد منصور بن أحمد الخاطر .

كما حضر السيد جابر حمد اللخن الامين العام للمجلس.  

 

عربية

Latest News

أحدث الأخبار