خلال زيارة وزير البلدية والبيئة لمقر المجلس:

  • الرميحي: العلاقة مع البلدي قائمة على التكامل والتعاون

  • اجتماع شهري مع الاعضاء لعرض مطالب ومقترحات دوائرهم

  • نحرص على نجاح دور الاعضاء بما يلبي طموحات المواطنين

  • "آل شافي" يشيد باستجابة الوزير لمتطلبات الأعضاء في دوائرهم

 

 

أكد سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة، أن العلاقة مع المجلس البلدي ترتكز على التعاون والتكامل وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة، مؤكداً الحرص على بذل كل جهد من أجل إنجاح دور أعضاء المجلس البلدي، بما يلبي طموحات المواطنين .

و أوضح سعادة الوزير حرصه على التواصل مع المجلس البلدي المركزي، لما فيه مصلحة تطوير العمل البلدي، في اطار تحقيق الاستراتيجية العامة للدولة والرؤية الوطنية قطر2030.

 ورحب بالتواصل مع المجلس البلدي بشكل متواصل في أي وقت، وتحديد اجتماع شهري مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي المركزي ، لعرض مطالب دوائرهم والتعرف على المشروعات التي تنفّذ بها وغيرها من الأمور والخدمات البلدية وخدمات البيئة .

جاء ذلك خلال زيارة سعادة وزير البلدية والبيئة، وسعادة السيد حمد خليفة آل خليفة الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المشتركة، لمقر البلدي، صباح اليوم الخميس 18-02-2016 .

و رحب سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي ، و المهندس حمد بن لحدان المهندي ، نائب رئيس المجلس البلدي، والسادة الأعضاء،  وجابر حمد اللخن الأمين العام للمجلس ، بهذه الزيارة الكريمة لسعادة الوزير ، و التواجد بالمجلس البلدي أول بيت للديمقراطية .

كما أشاد " آل شافي "  بتعاون الوزارة الفعال و الاستجابة لمتطلبات السادة أعضاء المجلس البلدي لخدمة الدوائر الانتخابية .

وقال " آل شافي "  إن لقاء سعادة الوزير بالأعضاء كان مفتوحًا وتطرق لملفات عديدة، مثل مشروعات الدوائر، والخدمات والخُطة العُمرانية، واستمع سعادته لمُقترحات الأعضاء ومُلاحظاتهم، وأبدى تعاونه التامّ مع المجلس من أجل تطوير العمل البلديّ.

وأشاد المهندس حمد بن لحدان المهندي نائب رئيس المجلس البلدي المركزي ، رئيس لجنة الخدمات و المرافق العامة ، بالتعاون بين وزارة البلدية والبيئة، والمجلس البلدي، الذي يصب في تطوير الخدمات البلدية والجودة في انجاز المشاريع .

بينما أعرب أعضاء المجلس البلدي عن بالغ تقديرهم للزيارة التي قام بها سعادة الوزير للمجلس والتي تعتبر الاولى من نوعها منذ انطلاق الدورة الحالية.

 

عربية

Latest News

أحدث الأخبار