اقام المجلس البلدي المركزي، فعاليات اليوم الرياضي بالحي الثقافي "كتارا"، مشاركاً الدولة في هذا اليوم الذي يهدف إلى تعزيز وتحفيز المواطنين والمقيمين بالدولة على ممارسة الرياضة والاعتياد عليها.

هذا وقد شارك في فعاليات المجلس البلدي، نخبة من مدراء الإدارات، ورؤساء الأقسام وموظفي الأمانة العامة بالمجلس، بحضور ومشاركة المهندس حمد لحدان المهندي، نائب رئيس المجلس البلدي، وجابر اللخن، الأمين العام.

وتمثلت فعاليات المجلس البلدي المركزي، والتي شارك فيها الحضور، في القيام بممارسة المشي على كورنيش "كتارا"، إضافة إلى بعض الألعاب الجماعية ومنها على سبيل المثال، كرة الطائرة، والدراجات، إلي جانب مشاركة الجهات المشاركة في الفعاليات العديد من الألعاب الرياضية الأخرى.

وقضي المشاركون من المجلس البلدي المركزي ضمن فعاليات كتارا بمناسبة اليوم الرياضي، وقتاً ممتعاً، اختتمه الأعضاء والموظفين بالمجلس وسط حالة من السعادة البالغة، مشيدين جميعاً بتخصيص الدولة يوماً رياضياً، يهدف إلى تحفيز الجميع على ممارسة الرياضة لتكون ثقافة يومية لدي جميع أفراد المجتمع، متمنيين دوام الأمن والأمان على بلد الخير والعطاء قطر الغالية.

وكان جابر اللخن، أمين عام المجلس قد قام بتخصيص فريق عمل من أجل الاستعدادات لليوم الرياضي، برئاسة محمد زابن الدوسري، مدير العلاقات العامة والاتصال، والذي أكد على أن تخصيص هذا اليوم لممارسة الرياضة هو من المكارم الأميرية السامية، التي تهدف إلى بناء مجتمع صحي، يستمتع أفراده بمستقبل مزدهر وحيوي، فى ظل الرعاية الكريمة للقيادة الرشيدة (حفظها الله).

عربية

Latest News

أحدث الأخبار