مرشحي ضباط كلية أحمد بن محمد العسكرية في ضيافة المجلس البلدي

أستقبل سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي ، يوم الاربعاء 02 ديسمبر 2015 ، وفد مرشحي الضباط من منسوبي الدفعة الثالثة عشر طلبة قسم القانون، بكلية أحمد بن محمد العسكرية، بمقر البلدي .

و قال " آل شافي " إن المجلس في قطر رمزاً ديمقراطياً، يعبر عن المشاركة الشعبية في المجتمع، ويساهم في تقديم الخدمات ومواكبة مسيرة النهضة وتطوير البلاد بما يحقق رؤية القيادة الحكيمة .

و أكد أننا في قطر نفتخر بكل المشاريع والانجازات التي تحققت وفقاً للرؤية الوطنية قطر 2030 .

و أن كافة الجهات بالدولة تعمل على تحقيق رؤية وتطلعات سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظة الله ورعاه، في تعزيز  النهضة  والتنمية الشاملة في كافة المجالات بشكل مستمر ، كما أشاد بالاهتمام الذي توليه الدولة للمجلس البلدي، بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة بعمل البلدي.

وأكد " آل شافي "  أن مسيرة عملنا تشهد المزيد من الإنجازات في إطار من التعاون المشترك والمتكامل تحت شعار تتشارك فيه جميع الوزارات والمؤسسات ومن بينها المجلس وهو شعار "المصلحة العامة تجمعنا.

وأن أعضاء الدورة الخامسة تستكمل مسيرة رجال وطنيين ومخلصين شرفاء عملوا في الدورات السابقة، مشيراً إلى أن المجلس يستمد قوته من دعم قيادتنا الرشيدة، ومعالي رئيس الوزراء وسعادة وزير البلدية والتخطيط العمراني.

   وتم خلال اللقاء مناقشة جوانب متعددة تتعلق  بتجربة الانتخابات البلدية وأهم مجالات واختصاصات المجلس البلدي، وكيفية التواصل و الاستجابة من الجهات و الوزارات المختلفة ، كما عرض كيفية انتخاب السادة الاعضاء ، وسعادة رئيس ونائب رئيس المجلس البلدي، وتشكيل لجان المجلس ، ودار حوار مثمر حول طموحات أعضاء المجلس خلال الفترة القادمة ، و كيفية التواصل مع المواطنين وتحقيق احتياجات و متطلبات الدوائر ، و المحافظة على ثقة الناخبين ، و حرص المجلس على حضور المواطنين وطلاب المدارس و الجامعات والصحفيين و استضافة المسؤولين خلال الجلسات، للاطلاع عن قرب على ما يجري بالمجلس و نستقبل كل المقترحات و الملاحظات و مناقشتها على الفور لخدمة الوطن والمواطن .

وتميز الحوار بالإيجابية والمبادرة بطرح التساؤلات من قبل الوفد الزائر ، مما أثرى كثيراً من المعلومات لديهم .

و تكون وفد كلية أحمد بن محمد العسكرية من الملازم مبارك علي المري ، والدكتور بشار غازي، بالإضافة الى عدد من مرشحي الضباط بالكلية.

و حضر الزيارة من السادة أعضاء المجلس البلدي المهندس حمد بن لحدان المهندي، نائب رئيس المجلس البلدي ، المهندس خالد بن عبد الله الهتمي، محمد بن سالم القمراً، عبد الرحمن بن عبدالله الخليفي ، ناصر بن ابراهيم المهندي.

وحضر من الامانة العامة للبلدي السادة جابر حمد اللخن الامين العام، محمد زابن آل زابن الدوسري مدير العلاقات العامة والاتصال، ناصر راشد المهندي ،مساعد مدير إدارة الاجتماعات وشؤون الأعضاء، الدكتور فتحي عبد الرحمن العربي الخبير القانوني.

وفي نهاية اللقاء أعرب " آل شافي " عن تقديره لزيارة وفد طلاب كلية أحمد بن محمد العسكرية ، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح لخدمة الوطن و المواطن .

عربية

Latest News

أحدث الأخبار