السفير السنغافوري يهنئ المجلس البلدي بالدورة الجديدة

 

أستقبل سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي ، سعادة السيد وونغ كوك بون، السفير السنغافوري بدولة قطر ، والسيد كيني تان نائب رئيس البعثة السنغافورية ، وعبد الحميد خان مترجم بالسفارة بمقر المجلس .

تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وفي مجال الشؤون البلدية والتخطيط العمراني ، وتدوير النفايات ومعالجة المياه لإعادة استخدامها دون فقد، والتحديات التي تواجه المدن في الخدمات وإيجاد افكار وحلول جديدة لها.

 كما توجه سعادة السفير السنغافوري بالتهنئة  إلى سعادة رئيس المجلس والسادة الاعضاء بمناسبة انتخابهم في الدورة الخامسة للمجلس البلدي، متمنيا لهم المزيد من التوفيق والنجاح ، والتطلع للمزيد من تحسين العلاقات الممتدة  مع البلدي.

 وعرض سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي ، رئيس المجلس البلدي ، التجربة الديمقراطية لانتخابات المجلس البلدي ، واختصاصات وصلاحيات المجلس ، والتواصل مع المسؤولين و الجهات الحكومية المختلفة و الوزارات  لتنفيذ مشاريع الدوائر و تحقيق طلبات و تطلعات المواطنين .

كما استعرض العلاقات المتميزة  بين البلدين ، و ما تم من زيارات في فترات سابقة من أعضاء المجلس البلدي المركزي ، وتجربة العمل البلدي في سنغافورة.

ووجه " آل شافي"  الدعوة لسعادة السفير لحضور اجتماع المجلس البلدي .

وقال السفير السنغافوري نشكركم على حسن اللقاء و حفاوة الاستقبال ، ونعبر عن محبتنا ورغبتنا في تطوير العلاقات معكم لخدمة مصالح  بلادنا الصديقة .

و اختتم قائلا : نتمنى التوفيق لسعادة الرئيس و أعضاء المجلس البلدي المركزي .

و حضر اللقاء المهندس حمد بن لحدان المهندي ، نائب رئيس المجلس البلدي المركزي ، و السادة أعضاء المجلس  محمد بن سالم القمراً ، عبد الرحمن بن عبد الله الخليفي،  محمد بن ظافر الهاجري ، كما حضر من الأمانة العامة للمجلس البلدي  السيد جابر حمد اللخن الامين العام للمجلس البلدي .

 

 

 

عربية

Latest News

أحدث الأخبار